منتديات نقبنا

عرض مفاجى من مان يونايتيد لتوريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

M10 عرض مفاجى من مان يونايتيد لتوريس

مُساهمة من طرف عاشق الكاتلونين في الإثنين يونيو 15, 2009 6:19 pm

اشارت تقارير صحافية بريطانية الى ان نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم يستعد لتقديم عرض ضخم لضم الاسباني فرناندو توريس هداف ليفربول.

ويريد مانشستر يونايتد الاستفادة من المبلغ الكبير (80 مليون جنيه استرليني) والذي حصل عليه مقابل بيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي ريال مدريد الاسباني.

وذكرت صحيفة "صنداي اكسبرس" البريطانية يوم الاحد ان مانشستر يونايتد يضع نصب عينيه الحصول على خدمات توريس كبديل لرونالدو، مستفيدا من الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها ليفربول الغارق في الديون، واضافت ان مدرب مانشستر يونايتد اليعيب فيرغسون مستعد لتقديم 40 مليون جنيه استرليني مقابل شراء توريس، وهو ضعف المبلغ الذي دقعه ليفربول لشراء اللاعب الاسباني من اتلتيكو مدريد قبل عامين.

ويرتبط اسم مانشستر يونايتد حاليا بالعديد من اللاعبين الكبار مع بدء فترة الانتقالات الصيفية، حيث تضم لائحة اهتماماته كل الاكوادوري لوس انتونيو فالنسيا والفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه فرانك ريبيري والكاميروني صامويل ايتو والاسباني دافيد سيلفا.

يذكر ان توريس سجل 24 هدفا مع ليفربول في الدوري الانجليزي في موسمه الاول مع الفريق، قبل ان يتعرض لاصابات متكررة الموسم الماضي مكتفيا باحراز 14 هدفا.
avatar
عاشق الكاتلونين
.
.

عدد المساهمات : 21
نقاط : 36663
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى