منتديات نقبنا

صراع برشلوني مدريدي على المهاجم رقم "9" !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

M10 صراع برشلوني مدريدي على المهاجم رقم "9" !!

مُساهمة من طرف ليونيل ميسي في الإثنين يونيو 15, 2009 8:45 pm




بينما سوق كرة القدم العالمية ما زالت تتعافى من الهزة التي أحدثها فلورنتينو بيريز بتعاقده مع ريكاردو كاكا وكريستيانو رونالدو، فهناك جبهة مفتوحة في السوق بين برشلونة وريال مدريد وهذه المرة على اللاعب الذي سيشغل الرقم 9 في قلب الهجوم لأحد الفريقين في الموسم التالي.

في اللجنة الرياضية للناديين هم يتحركون نحو ثلاث أهداف رئيسية، ابراهيموفيتش، ديغو فورلان و ديفيد فيا، كلهم لديهم عروض من برشلونة وريال مدريد، في الوقت الحاضر برشلونة يستمر في الانتدابات للفائدة حسب مصلحة الفريق بينما ريال مدريد الذي له ائتمان نحو المشروع الاقتصادي أكثر، وحضور بلغيريني يعطي الأفضلية لفورلان للذهاب لمدريد حيث مدربه السابق.

فالنسيا في الساعات الأخيرة أغلقت أبوابها لمدريد لتفتحها لبرشلونة للتفاوض معها بشأن فيا، ابراهيموفيتش دائماً يفضل الذهاب لنادي برشلونة قبل الذهاب لمنافسه ريال مدريد اذا ما ترك الإنتر في هذا الموسم.

في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها فالنسيا أراد فلورنتينو بيريز استغلال الموقف حول مشروع اعادة بناء نادي فالنسيا ببيع بعض اللاعبين، ولكن قدوم الرئيس الجديد مانويل لورنتي وضع المكابح في وجه الإمبريالية البيضاء كما قال خوان لابورتا، حيث كان لورينتي دائماً خصم سيء لريال مدريد حيث في فترته السابقة أوقف انتقالات مثل ايالا ومنتديتا لريال مدريد، يعرف لورينتي انه يجب أن يبيع ولكن هو يفضل الكلام والمفاوضات مع برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد وبالأخص فلورنتينو بيريز. لهذا قبل يوم توقفت المفاوضات فجأة وتم فتح الأبواب لبرشلونة.

في النظرة الأولية الناديين سيكونان قادرين على الوصل للإتفاقية لكي فيا يلبس زي البلوغرانا في الموسم القادم، برشلونة ستدفع 40 مليون لفالنسيا بالإضافة لخيارات بعض اللاعبين مثل مارتين كاسيريس الذي ممكن أن يعوض مكان البيول المتوقع انتقاله لريال مدريد، بالإضافة لخيار إعارة بويان كريكيتش الذي لا يحصل على الفرصة الكبيرة في برشلونة وهو محبب لنادي فالنسيا ومدربه وجماهيره في المستايا.

الحالات الاخرى المختلفة هم فورلان وابراهيموفيتش، على الرغم بأن رغبة برشلونة باللاعبين جاءت قبل ريال مدريد ولكن الفريقين يضعون خطة طوارئ للتعاقد مع أحد هؤلاء اللاعبين في حال تعثرت صفقة ديفيد فيا، في حالة الاورغوياني فورلان اتليتكو مدريد لا يرغب ببيعه ولكن من يريده عليه دفع 36 مليون يورو، رغم ذلك مدريد منذ وصول بلغيريني يبدو راغباً بالتعاقد معه.

فيما يتعلق بإبراهيموفيتش، برشلونة رفعت العرض من أجله وقدمت 15 مليون + ايتو ولكن الانتر واللاعب الكاميروني لم يتوصلوا لإتفاق مرضي لينتقل ايتو للإنتر ويوافق على شروطهم وعرضهم، وايتو هو الوحيد القادر على عرقلة الصفقة او اتمامها في أي لحظة.

ليونيل ميسي
.
.

عدد المساهمات : 45
نقاط : 37646
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى