منتديات نقبنا

هدد أمه بالحرق فمات محروقاً

اذهب الى الأسفل

M10 هدد أمه بالحرق فمات محروقاً

مُساهمة من طرف بدوي 4 الابد في الإثنين يوليو 20, 2009 9:42 pm

الرياضي ـ القاهرة

ابلغت فاطمة محمد عمر (45 سنة) والمقيمة بالوراق، المقدم اسامة عبدالفتاح رئيس مباحث الوراق بوفاة ابنها محمد درويش ابوالغيط (25 سنة) بعد سقوط سقف خشبي محترق عليه ومات محترقا بالنيران التي اشعلها في المنزل ليحرق والدته.
وأكدت الأم في بلاغها حسب ما ذكرت (الجمهورية) ان نجلها اعتاد تهديدها والتعدي عليها بالضرب لإجبارها على اعطائه المال ليشتري به المخدرات.. وقالت الأم انها رفضت الاستجابة لرغبته خوفا عليه من الادمان، فحاول الضغط عليها وتهديدها ثم قام بإشعال النيران في الشقة لإصابتها بالرعب لتقدم له الأموال، إلا ان النيران اشتعلت بسرعة فاحترق سقف الغرفة الخشبي وسقط فوق الابن فاحترق وتفحمت جثته. أمر محمد شقير رئيس النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.
ووقفت الأم تبكي أمام رئيس مباحث الوراق وهي تروي حكايتها مع ابنها العاق الذي هددها بالضرب واهانها لرفضها اعطائه المال ليشتري المواد المخدرة ووصل إلى تهديدها بإشعال النيران فيها للتخلص منها.. وبعد لحظة صمت والدموع في عينيها.. روت الأم مأساتها وقالت: دخل ابني المطبخ واحضر علبة كبريت وقام باشعال النيران في الشقة لتهديدها إلا أن النيران انتشرت بسرعة ليسقط سقف الغرفة الخشبي فوقه ويلقى مصرعه محترقا.. ويتحول إلى جثة متفحمة.

بدوي 4 الابد
.
.

عدد المساهمات : 102
نقاط : 42118
تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى