منتديات نقبنا

غوتي مستعد لاعطاء الرقم 14 لـتشابي الونسو ، بشرط....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

M10 غوتي مستعد لاعطاء الرقم 14 لـتشابي الونسو ، بشرط....

مُساهمة من طرف كريم في الأحد أغسطس 09, 2009 11:12 pm

مكتوب الرياضي . التوقيع مع تشابي الونسو اكمل المشروع المثير لـمدريد، الا ان وصوله يمكن ان يؤدي الى تغيير حالة واحد من قائدي الفريق انه خوسيه ماريا غوتيريز المشهور بـ "غوتي" ، الذي يرى بان وجود ابن السان سيباستيان في الفريق قد خفض بشكل كبير مشاركته كاساسي مع الفريق لان لاس ديارا سيشكل الى جانب تشابي الونسو الثنائي في وسط الملعب .

وفقا لمصادر سرية للـ " El Confidencial" الذي علم بان غوتي سيطلب الحديث مع بيللجريني لساعات من اجل ان يسمع منه ماذا يخطط للموسم المقبل و هل سيعطيه العديد من الدقائق للموسم المقبل . اذا المدرب التشيلي اخبر غوتي بان لن يعتمد عليه ، غوتي سيتخذ خطوة لاجراء مع النادي من اجل الاتفاق بين الطرفين لرحيل اللاعب .

غوتي لا توجد لديه مشكلة لاعطاء الرقم 14 لـتشابي الونسو . الرقم الذي يرتديه تشابي مع منتخب بلاده اسبانيا و كان يرتديه مع فريقه السابق ليفربول وهو الرقم الذي يحبذه تشابي ويؤدي به بشكل جيد .

ولكن الكابتن الثاني لـريال مدريد يريد من غدارة الريال تسويه كل السنوات المتبقيه له من عقده ، في تحرك مماثل لـميشيل سالغادو .

اذا كان النادي على استعداد لدفع كل السنوات المتبقية له في عقده وهي حتى شهر يونيو من عام 2011 ، غوتي لن يمانع الرحيل عن ريال مدريد ، عيون غوتي تتجه نحو خيار اللعب في النادي الثانية للعاصمة مدريد و هو الاتلتيكو ، النادي الذي طلبه عدة مرات في السنوات الماضية .

في هذه اللحظة ، غوتي سيسال المدرب عن مستقبله في الفريق ، اذا لم يكن يريده لن يمانع ولن يختلق المشاكل للرحيل عن ريال مدريد ، لكن مع اعادة تسوية لعقده على غرار ميشال سالغادو .
avatar
كريم
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 183
نقاط : 39360
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى